العربية

English
Français
Pусский
Español
Português
简体中文
Deutsch
حل مفصل
أنت هنا: مسكن » حلول » حلول » مشروع النشا الكسافا

مشروع النشا الكسافا

نشر الوقت: 2022-03-17     المنشأ: محرر الموقع

يتم إنتاج نشا الكسافا بواسطة الكسافا من خلال التنظيف والطحن واستخلاص النشا والنزف والتجفيف ، والذي يستخدم على نطاق واسع في صناعة الطعام وغير الغذائية.

الرائحة: لا يوجد لدى نشا الكسافا رائحة وهو مناسب للمنتجات التي تحتاج إلى تحسين ، مثل الطعام ومستحضرات التجميل ، إلخ.

طعم لطيف: لا يحتوي نشا الكسافا على نكهة ولا طعم (مثل الذرة) ، مما يجعله أفضل من النشا العادي للمنتجات التي تحتاج إلى تحسين ، مثل الحلوى والكعك وحشوات المعجنات ، إلخ.

توضيح اللصق: المعجون الذي شكله نشا الكسافا بعد الطهي واضح وشفاف ، وهو مناسب للأصباغ لتنغيم الألوان. الملكية مهمة أيضًا لتحجيم النشا الكسافا للورقة عالية الجودة.

اللزوجة: نظرًا لنسبة الأميلوبكتين إلى الأميلوز في نشا الكسافا ، بلغ ارتفاعها 80:20 ، فهي تتمتع بذروة عالية ، وهي مناسبة للعديد من الاستخدامات. وفي الوقت نفسه ، يمكن أيضًا تعديل نشا الكسافا للقضاء على اللزوجة وإنتاج بنية فضفاضة ، وهو أمر مهم للغاية في صناعة الأغذية.
التجميد - ثبات ذوبان ذوبان مرتفع: يعرض معجون النشا الكسافا الانعكاس المنخفض نسبيًا ، مما يمنع فقدان المياه خلال دورة ذاهب الذوبان الحر ، والتي يمكن تعزيزها بشكل أكبر من خلال التعديل.

الحلول ذات الصلة

محتوى فارغ!

عن الشركة
OUSHANGYUAN Process & Equipment Co. Interment Co. هي مؤسسة وطنية عالية التقنية تدمج عملية EPC بأكملها وسلسلة القيمة الكاملة وخدمة "One-Stop " للبحث والتطوير
ارشاد
الحلول
معلومات الاتصال
هل تريد أن تصبح عميلنا؟
24 ساعة في انتظار رسالتك
+86-13821091167
حقوق الطبع والنشر © حقوق الطبع والنشر 2022 Oushangyuan (Tianjin) Co. ، Ltd. ، جميع الحقوق محفوظة. مدعم من الرصاص. خريطة sitemap