العربية

English
Français
Pусский
Español
Português
简体中文
Deutsch
حل مفصل
أنت هنا: مسكن » حلول » حلول » خط إنتاج نشا الذرة

خط إنتاج نشا الذرة

نشر الوقت: 2022-03-30     المنشأ: محرر الموقع

يتم تفريغ الذرة الخام في قادوس الذرة بعد القياس ، ويدخل الغربال الدوار لإزالة الشوائب من خلال الناقل ومصعد الجرافة. بعد مرتين من النقش ، يدخل صومعة الذرة بعد إزالة الشوائب. تدخل الذرة من نظام الصومعة إلى نظام الانحدار الذرة بعد DE-Eiron وقياس. الحفاظ على درجة الحرارة الانحدار. وتركيز H2SO3 ، بعد الانحدار لوقت معين ، يمكن الضغط عليه وسحقه باليد ، ويمكن أن يتم بثق الجراثيم بالكامل ، أي يمكن الحصول على الذرة المؤهلة. الذرة الرطبة الغامضة تمر عبر المزيل الحجري إلى 1شارع ميلرم مطحنة. تم تقسيم الذرة إلى فصوص 4-6. بعد 1شارع فصل الإعصار الجرثومي ، تدخل الذرة المكسورة إلى 2اختصار الثاني ميلرم مطحنة. تم تقسيم الذرة إلى فصوص 10-12 ، ثم إلى 2اختصار الثاني إعصار جرثومة للفصل. بعد الانفصال ، يمر الملاط المخفف عبر pres. شاشة القوس. يمزج حليب النشا الخشن أسفل الشاشة مع حليب النشا الخشن مفصلاً بواسطة مطحنة الدبوس ، ثم يدخل قسم فصل النشا. الجزء العلوي من قبل. تنتقل شاشة ARC إلى مطحنة الدبوس للحصول على طحن غرامة لزيادة النشا المجاني المرتبط بالألياف. بعد طحن طاحونة الدبوس ، يتم وضع الملاط في حافل غسل الألياف لغسل التيار المضاد مع 6 مراحل. شاشة القوس. يتم فصل حليب النشا الخشن تحت الشاشة. يتم فصل الألياف في ما ورد أعلاه من الشاشة ، مجففة بواسطة Squeezer الألياف وتجفيفها بواسطة مجفف حزمة الألياف للحصول على المنتج النهائي للألياف.

يمر حليب النشا الخشن إلى قسم فصل النشا عبر مرشح Desander و Rotary لإزالة الشوائب. ثم يدخل الفاصل الرئيسي لفصل النشا والبروتين. بعد الانفصال ، يدخل مياه الغلوتين المتدفق العلوي إلى مركبة البروتين. يدخل حليب النشا تحت التدفق الهيدروسيكلون من 12 مرحلًا للغسيل المضاد ، ثم إلى الطرد المركزي القشرة للمياه. يدخل النشا الرطب المجفف نظام مجفف الهواء النشا عبر الناقل وآلة التهوية للتجفيف ، ثم الحصول على نشا الذرة المؤهل مع DS≥86 ٪ للتعبئة.

دخلت ماء الغلوتين إلى مركح البروتين ، بعد التركيز ، يدخل آلة نزح البروتين لإزالة المياه ، ثم يدخل مجفف حزمة البروتين للتجفيف للحصول على المنتج النهائي للبروتين.

الجراثيم من أعلى 1شارع يتم غسل إعصار الجرثومة من خلال شاشة الجاذبية الثلاثة درجات ، ثم يدخل إلى جرثومية من أجل إزالة المياه. بعد إزالة المياه ، تدخل الجرثومة الرطبة مجفف حزمة الجراثيم لتجفيفها للحصول على المنتج الجرثومي المؤهل.

يتركز السائل الانحدار من خلال نظام مبخر الأفلام المتساقطة. يتم خلط جزء منها بالألياف والتجفيف ، ويتم بيع جزء مباشرة.

الحلول ذات الصلة

محتوى فارغ!

عن الشركة
OUSHANGYUAN Process & Equipment Co. Interment Co. هي مؤسسة وطنية عالية التقنية تدمج عملية EPC بأكملها وسلسلة القيمة الكاملة وخدمة "One-Stop " للبحث والتطوير
ارشاد
الحلول
معلومات الاتصال
هل تريد أن تصبح عميلنا؟
24 ساعة في انتظار رسالتك
+86-13821091167
حقوق الطبع والنشر © حقوق الطبع والنشر 2022 Oushangyuan (Tianjin) Co. ، Ltd. ، جميع الحقوق محفوظة. مدعم من الرصاص. خريطة sitemap