العربية

English
Français
Pусский
Español
Português
简体中文
Deutsch
تفاصيل المادة
أنت هنا: مسكن » أخبار » أخبار » تذكر 2023 ، توقع 2024

تذكر 2023 ، توقع 2024

نشر الوقت: 2024-02-05     المنشأ: محرر الموقع

في الفترة من 30 إلى 31 يناير ، 2024 ، عقدت شركة Oushangyuan Process & Equipment Co. .

موضوع الاجتماع السنوي هو "نقطة انطلاق جديدة ، رحلة جديدة ، تطوير جديد ، المستقبل الجديد " ، الذي يهدف إلى تشجيع موظفي الشركة على الوقوف في نقطة انطلاق جديدة في عام 2024 ، للمشاركة بنشاط في العمل الجديد ، تواجه تحديات أكبر ، لتخطيط مخطط التنمية المستقبلي بشكل مشترك ، وإنشاء غد أكثر إشراقًا للشركة.

بادئ ذي بدء ، ألقى السيد Zhang Tianti ، رئيس مجلس الإدارة ، خطابًا وقادنا إلى مراجعة إنجازات الشركة في العام الماضي ، مثل الانتهاء من بناء المصنع الجديد ، وتوسيع المبيعات والترويج لها الأعمال ، والخطوة الإضافية نحو الإدراج ، والتطوير المثالي للسلسلة الصناعية ، والتقدم الثابت في أعمال الملكية الفكرية ، وما إلى ذلك ، وينعكس أيضًا على أوجه القصور في العام الماضي ووضع الحلول وطرق التحسين. بالإضافة إلى ذلك ، أجاب السيد Zhang أيضًا على الأسئلة الشائعة من موظفي الشركة ، وأخيراً دفع الجميع إلى التطلع إلى المستقبل ، مما شجع الجميع على الذهاب جنبًا إلى جنب وإنشاء إنجازات جديدة.



بعد ذلك ، أجرى القادة المتوسطون والكبار في الشركة مراجعة شاملة لحالة العمل والأداء في العام الماضي ، مع التحليل والتنقيب عن التطوير المستقبلي. بالإضافة إلى ذلك ، قدم قادة الشركة جوائز للموظفين المتميزين لهذا العام ، وأفضل الموظفين المحسنين ، وأفضل الموظفين الجدد ، وأفضل موظفي المنظمة ، وموظفي المساهمة الخاصة. شارك الموظفون الحائزون على جوائز أيضًا تجارب عملهم وخطب القبول.


أخيرًا ، أنشأ الاجتماع السنوي أيضًا مجموعة متنوعة من الأنشطة. أدت العروض المثيرة والألعاب التفاعلية إلى تنشيط الجو ، وعرض الموظفون مواهب مختلفة لتعزيز العلاقة العاطفية بين الفريق. أصبح السحب المحظوظ هو التركيز ، مضيفًا فرحًا ومفاجأة للاجتماع السنوي.

في العام الجديد ، نأمل جميع الناس جنبًا إلى جنب ، مع الكامل بالحماس والموقف العملي ، لمواجهة تحديات جديدة معًا وخلق تألق لتطوير الشركة.

مقالات ذات صلة

محتوى فارغ!

عن الشركة
OUSHANGYUAN Process & Equipment Co. Interment Co. هي مؤسسة وطنية عالية التقنية تدمج عملية EPC بأكملها وسلسلة القيمة الكاملة وخدمة "One-Stop " للبحث والتطوير
ارشاد
الحلول
معلومات الاتصال
هل تريد أن تصبح عميلنا؟
24 ساعة في انتظار رسالتك
+86-13821091167
حقوق الطبع والنشر © حقوق الطبع والنشر 2022 Oushangyuan (Tianjin) Co. ، Ltd. ، جميع الحقوق محفوظة. مدعم من الرصاص. خريطة sitemap